Sn1per

Sn1per


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آلبحرين \ آلكويـت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت- جدة
عضو مشارك
avatar

عدد آلمُشآإركآإت : 24
آلنقآإط : 2823
تآإريخ آلتسجيل : 18/02/2011
آلموقع : http://sn1per.own0.com

مُساهمةموضوع: آلبحرين آلكويـت   الجمعة فبراير 18, 2011 12:55 am

المنامة (أ ف ب) - يلتقي المنتخب البحريني لكرة القدم مع نظيره الكويتي في مباراة ودية اليوم على ستاد البحرين الوطني بالرفاع. وتأتي المباراة في إطار احتفالات الاتحاد البحريني لكرة القدم بالذكرى العاشرة لميثاق العمل الوطني.
وسيخوض المنتخب البحريني لقاءه أمام بطل الخليج بقيادة مدربه سلمان شريدة الذي سيضطر للاعتماد على اللاعبين المحليين لأن المباراة لا تقام في الايام المعتمدة من الاتحاد الدولي (الفيفا)، وسيغيب عنها كل من سلمان عيسى (العربي القطري) وعبدالله عمر (نيوشاتل السويسري) وجيسي جون (الجهراء الكويتي) وفوزي عايش وعبدالله المرزوقي (السيلية القطري) وعبدالله فتاي (القادسية السعودي)، فيما سينضم إلى التشكيلة إسماعيل عبداللطيف (النصر العماني) ليكون المحترف الوحيد في تشكيلة الفريق البحريني. وكان شريدة اعلن عن القائمة التي سيواجه بها بطل الخليج، وشهدت عودة أسماء مجموعة من اللاعبين الذين استبعدهم قبل منافسات كأس آسيا التي اختتمت في قطر وأبرزهم الحارس محمد سيد جعفر ومحمد حبيل.
وضمت القائمة اسماء 25 لاعباً هم: إبراهيم المشخص وسيد محمد جعفر وعبدالله الدخيل ووليد الحيام وفهد شويطر (المحرق)، جمال راشد وعبدالله إبراهيم وعبدالوهاب علي وعلي سعيد ومحمد حبيل (الأهلي)، داوود سعد وحمد راكع ومحمود العجيمي وعبدالرحمن مبارك (الرفاع)، صالح عبدالحميد ومحمد سند ومحمد الطيب (النجمة) ومسعود قمبر وعيسى موسى (المنامة)، عمار حسن وجاسم محمد (المالكية)، حسين حرم (البسيتين)، راشد الحوطي (الرفاع الشرقي)، محمد سهوان (الشباب) ومحمد القلاف (البحرين).

في المقابل، استدعى مدرب المنتخب الكويتي الصربي جوارن توفيدزيتش 24 لاعبا هم: نواف الخالدي، عامر المعتوق، حسين فاضل، طلال العامر، فهد الانصاري، صالح الشيخ، أحمد عجب، عبدالعزيز المشعان، حمد العنزي، خالد الرشيدي، علي مقصيد، عبدالله الشمالي، علي اشكناني، خالد خلف، حسين الموسوي، يعقوب الطاهر، جراح العتيقي، خالد عجب، وليد علي، سلطان صلبوخ، ناصر الوهيب، محمد الهدهود، فهد العنزي وفهد الرشيدي.

وكانت الكويت قد خاضت تجربة ودية مع المنتخب الأولمبي الياباني وفازت 3-صفر الأربعاء الماضي على ملعب نادي القادسية في الكويت


اقرأ المزيد : البحرين تواجه بطل الخليج ودياً اليوم - جريدة الاتحاد

تـعـلـيـقـي : شـي مـمـتـآز آلـبـحريـن و آلـكـويـت وديـآ !
خـآصـه لـلـآسـتـعـدآد آلـفـريـقـيـن آلـقـآدمـه ,
وآن شـآ آلـلـه تـكـون مـبـآرآه قـويـه بـيـن آلـطـرفـيـن ,
آتـوقـعـهـآ آن شـآ آلـلـه 3-1 لـلـكـويـت .


مع اختكم بنت - جدة المحترمة sunny
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
آلبحرين \ آلكويـت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Sn1per :: ...(((( قـــــســـم الرياضي ))))... :: قـسـم آلـريـآضـة آلـعـآلـمـي-
انتقل الى: