Sn1per

Sn1per


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجيش بطلا للدوري السوري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sn1per
Administrator
Administrator
avatar

عدد آلمُشآإركآإت : 114
آلنقآإط : 3099
تآإريخ آلتسجيل : 16/02/2011
آلموقع : http://sn1per.own0.com

مُساهمةموضوع: الجيش بطلا للدوري السوري   الجمعة فبراير 18, 2011 2:27 am




توّج الجيش بلقب بطل الدوري السوري التاسع والثلاثين لكرة القدم بعد غياب عن منصة التتويج دام نحو سبعة أعوام وذلك اثر فوزه على ضيفه الطليعة (5-0)، وتعادل ملاحقه الكرامة حامل اللقب في المواسم الأربعة السابقة مع ضيفه جبلة (3-3) في المرحلة السادسة والعشرين الأخيرة.
وعزز الجيش رقمه القياسي بعدد مرات الفوز باللقب رافعاً إياه إلى 11، في الوقت الذي هبط فيه جبلة وعفرين إلى الدرجة الثانية وصعد بدلاً منهما كل من الفتوة وحطين اعتباراً من الموسم 2010-2011.
وكان الجيش يحتاج إلى الفوز على الطليعة ليضمن اللقب ففرض سيطرة شبه مطلقة وتقدم في الدقائق العشر الأولى بهدفين عبر برهان صهيوني (5) وماجد الحاج (Cool، قبل أن يعود الحاج ويضيف الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه (33).
وتابع الجيش سيطرته في الشوط الثاني وعزز بهدف رابع لبرهان صهيوني (59) وأكد تفوقه بهدف خامس عبر مهاجمه البديل محمد الواكد (90+3).
وفي المباراة الثانية تقدم الكرامة على ضيفه جبلة بعد 5 دقائق عبر علاء الشبلي، وعزز عاطف جنيات بهدف ثانٍ في الدقيقة 26، قبل أن يقلص مهاجم جبلة المغربي عادل زاهر الفارق إلى هدف (34) لكن حيان الحموي عاد ورفعه إلى اثنين بهدف ثالث للكرامة (37).
وفي الشوط الثاني ومع معرفة لاعبي الكرامة بتفوق الجيش على الطليعة انهارت معنوياتهم لأن احتفاظهم باللقب كان منوطاً بتعثر الجيش، فتراجع مستواهم خلافاً لجبلة الذي فرض أفضليته وقلص الفارق إلى هدف عبر أكرم علي (47) قبل أن ينجح في تسجيل هدف التعادل بواسطة جمال رفاعي (67).
ولاحت لجبلة فرصة العمر والبقاء عندما احتسبت له ركلة جزاء في الدقيقة 76 سددها أكرم علي بعيداً عن متناول حارس الكرامة مصعب بلحوس لكن الحكم أمر بإعادتها بسبب دخول احد لاعبي جبلة منطقة الجزاء لحظة التسديد، وتصدى لتنفيذها ثانية أكرم علي لكن بلحوس أبعدها ببراعة ليقضي على أمل جبلة بالبقاء، في الوقت الذي نجح فيه الجزيرة بالحصول على نقطة البقاء بتعادله مع ضيفه أمية (2-2)، وسجل للجزيرة ناطق يوسف (27) والايفواري بامبا (55)، ولأمية الايفواري ايموا ناشي (45) وسامر يازجي (86).
وفي باقي المباريات فاز الوثبة على مضيفه تشرين في اللاذقية (2-1) عبر حمود الحمود (67) والبرازيلي جاجا (89)، ولتشرين النيجيري ايفييه (Cool.
وتوقفت مباراة المجد وضيفه عفرين الهابط للدرجة الثانية بعد مرور 30 دقيقة على شوطها الأول لانسحاب خمسة لاعبين من عفرين بحجة الإصابة بعد تقدم المجد (3-0) سجلها سامر عوض (13 و28) وعبد الهادي حريري (16).
وفاز الاتحاد على الشرطة (1-0) سجله الايفواري ابراهيم توريه (56).
وتعادل النواعير مع الوحدة (1-1)، سجل للنواعير احمد شيخوني (47) وللوحدة رأفت محمد (85 من ركلة جزاء).

مبروك لنادي الجيش لحصولة على لقب الدوري السوري




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت- جدة
عضو مشارك
avatar

عدد آلمُشآإركآإت : 24
آلنقآإط : 2882
تآإريخ آلتسجيل : 18/02/2011
آلموقع : http://sn1per.own0.com

مُساهمةموضوع: رد   الجمعة فبراير 18, 2011 2:35 am

ألـــــــــــــــــــــــف مبرووووووووووووووووك
للجيـــــــــــــش الســـــــــــــــوري alien
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجيش بطلا للدوري السوري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Sn1per :: ...(((( قـــــســـم الرياضي ))))... :: قـسـم آلـريـآضـة آلـعـآلـمـي-
انتقل الى: